منتدى قسنطينة
اهلا بك عزيزي الزائر بمنتديات قسنطينة التعليمية
نتمنى ان تسجل معنا لتتمكن من معاينة المنتدى واقسامه ومواضيعه اهلا وسهلا بكـ

تحيات الادارة


منتدى قسنطينة منتدى عربي منوع ترفيهي نقاشي تعليمي طلابي شبابي شات دردشة روابط مواقع معلومات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التجارة عبر الانترنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hakim
المدير
المدير


عدد المشاركات : 812
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: التجارة عبر الانترنات   الأحد مايو 15, 2011 1:14 pm

يوجد واحد استراتيجية التسويق على الإنترنت ، حيث إن هناك المئات منهم ، ومتاحة للعشرات في كل خطوة في اتجاه نمو الأعمال الأمثل معدلات العمل. وتنقسم على المديين القصير والطويل النماذج ، ومجموعات من الأساليب والاستراتيجيات وغالبا ما يحصل تعديل على طول الطريق ، وهذا يتوقف على تطور الأعمال التجارية ، وأحيانا عن الخطوات التي اتخذتها المنافسة. في المدى القصير الفئة ، يجب علينا أن نذكر الحق في استراتيجية التسويق على الإنترنت أن يولد حركة المرور حتى لو كان هذا يكون مؤقتا : محرك البحث الأمثل ، وبمشاركة منتدى شراء الاعلانات. ومع ذلك ، فإن استهداف العملاء خلق تيار من التقيد في القوائم ، باستمرار تحديث محتوى الموقع ، التخلي عن مجانية وغير ذلك.

نجاح صيغة يبدو أن تنتج عن مزيج من الاستراتيجيات بحيث يصبح موقع الحركة ذات الصلة وزيادة العائد على الاستثمار عدة مرات. مجمل استراتيجية التسويق على الإنترنت لابد من عملية معقدة لكنها ذكية من شأنها أن تغطي جميع الأعمال التجارية بما فيها تفاصيل عناصر المفاجأة. حتى في المجال نفسه من النشاط ، الشركتين لن يكون لها نفس العمل ومطابقة خصائص أساسية : فهي تبدأ من تلك التي تفرد مكانا بارزا يمكن لأحد أن يحصل على آخر.

الاستشارات المهنية وكالات دائما تبدأ بالتعاون مع عملائها من خلال كشف ما يريد أصحاب الأعمال التجارية لتحقيق بعض من خلال استراتيجية التسويق على الإنترنت. وعلاوة على ذلك ، خطة عمل يمكن أن تقرر بعد ذلك مرة واحدة كل الخطوات الأولية. وبالتالي ، فإن بعض الناس لن تؤدي إلا إلى الحاجة إلى النصائح والاقتراحات ، والبعض الآخر سيتطلب أجوبة للاستراتيجية للتسويق على الإنترنت غير وضوح ، في حين أن البعض الآخر سوف تبحث عن الاعمال الكاملة جلسات العلاج من التركيز على تقنيات الرصد والتنفيذ والعمل. تكاليف هذه الخدمات سوف يختلف تبعا لتعقيدها ، وبالتالي ، يجب عليك أن تعرف مدى الاستثمار بقوة قبل التعاقد مع بعض الخدمات الاستشارية.

على معظم الحالات ، عندما يظهر اهتمام متزايد استراتيجية للتسويق على الانترنت أنه من الواضح أن أحد أفضل بعد استخدام الوقت والمال حتى أن الوضع قد تعطي الحد الأقصى من الربح. لا تتردد في مواصلة النظر في أفكار مفيدة وغنية بالمعلومات الموارد وخاصة عندما تكون هذه الحالات يمكن أن تحدث فرقا في العثور على مسار العمل الصحيح. في الوقت المناسب ، يمكن أن تصبح استراتيجية واحدة تكفي لأن أهداف تحويل كل الفرص الناشئة ، والتسويات ، والتغيرات والتحولات التركيز ستصبح جزءا من إدارة الأعمال التجارية العادية. عدم وجود خطط واستراتيجيات وعلى الجانب الآخر يؤدي ضل جهود التسويق ، وسوف يكون التخمين ما يجب عمله بدلا من معرفة ما يجب عمله.
المؤلف من الموارد : -- ستيف فو هو الكاتب التسويق على الانترنت. إذا كنت مثل ما قرأت ، يرجى زيارة بلوق لقراءة المزيد عن اليوم العالمي للتجارة روبوت استعراض أو اضغط هنا إذا كنت ترغب في التعرف على
الم
ال مع
النقد الاجنبى ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://constantine25000.7olm.org
ملكة((يسرى))الورود
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: التجارة عبر الانترنات   السبت ديسمبر 17, 2011 10:55 am

شكراااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التجارة عبر الانترنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قسنطينة :: منتدى البيت العربي-
انتقل الى: