منتدى قسنطينة
اهلا بك عزيزي الزائر بمنتديات قسنطينة التعليمية
نتمنى ان تسجل معنا لتتمكن من معاينة المنتدى واقسامه ومواضيعه اهلا وسهلا بكـ

تحيات الادارة


منتدى قسنطينة منتدى عربي منوع ترفيهي نقاشي تعليمي طلابي شبابي شات دردشة روابط مواقع معلومات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علامات حب المراة للرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souma15
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 13
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: علامات حب المراة للرجل   الثلاثاء يوليو 12, 2011 7:15 am

علامات
حب المراة للرجل:

1 - الاناقة والتجمل

المراة التي تحب زوجها تحرص على ان
تكون انيقة امامه على الدوام وتنظر دائما اليه بهيام وهي تلمس شعرها امامه
واذا كان في المكان مراة فهي تلتفت اليها دائما لتتاكد ان منظرها على ما
يرام
والعناية
بالاناقة والمظهر والرائحة الطيبة من اصدق واعمق علامات حب المراة للرجل
والمظهر
الانيق هو الذي يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقى
والصوروالكلمات عاطفة الشاعر من احاسيس الى قصيدة ( التحسن خير من الحسن )
كما ان
العطور والحراير تعمل في نفس المحبين الاعاجيب


2 - ترديدها لاسمه

اذا احبت المراة زوجها رددت اسمه
كثيرا وهذا صحيح فانه يصبح لاسمه على لسانهاطعم الشهد ومذاق الحلا وهي
كانما تستحضره امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك
وعموما
فان لاسم الحبيب وقعا جميلا على النفس وكانه لم يعد مجرد اسم وانما هو
موسيقى وشعر
قال قيس
للبنى :
فان ذكرت (
لبنى ) هششت لذكرها 0000000000000000 كما هش للثدي الدرور وليد


3 - الاحترام والخضوع

او لنقل المطاوعة فالمراة تطيع
الرجل الذي تحبه والمثل الانجليزي يقول : (الموافقة ام الحب )
فالمراة
تجري في ميدان الرجل وتكاد تتبعه كظله ومن النادر ان تعانده وان عاندته فكي
تثير حب
تقول سعاد
الصباح :
مولاي ان
جائك هذا الخطاب
اوراقه من
شوق روحي لباب
حروفه من
ذوب قلبي المذاب
وعطره من
كاس حبي رضاب
فلا تك من
لهفتي في ارتياب
ولا تظن
القلب اغفى وتاب
مولاي
قلبي في
انتظار الجواب
مقابل هذا
( الله يجيرك المراة اذا كرهت ) فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن
عنده شيئا


4 - غيرتها عليه

المثل الذي يقول ( الغيرة دخان
الحب ) وهذا المثل صحيح مئة بالمئة لا يخرج منه الا الشواذ الذين يؤكدون
القاعدة فان هناك نادرين ونادرات متبلدي الاحساس لا يكادون يغارون وهناك من
النساء من تغار ولكنها تضحي فان المراة بطبيعتها التضحية والبذل والعطاء
والمراة التي تحب زوجها تغار عليه ولكنها قلما تبدي غيرتها بشكل مباشر لان
هذا يطعن كبريائها ويعري ضعفها
تقول حفصة
بنت الحاج :
اغار عليك
من عيني ومني
ومنك ومن
زمانك والمكان
ولو اني
خباتك في عيوني
الى يوم
القيامة ما كفاني


5 - حبها لغيرته

المراة تحب ان يغار زوجها عليها
وتغضب اذا كان لا يغار لان معنى عدم غيرته عليها انها لا تهمه ولا يحبها
وذلك يؤلمها اشد الالم فليس هناك امر ولا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة
يهمها ان تكون معشوقة


6 - الهبوط الى مستواه

المراة اذا احبت رجلها وكانت اعلى
منه مستوى في التعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواه ولا تشعره
باي فارق بل تشعره بانه ( سيدها ومولاها ) ثم انها تدري انه لايستمتع معها
الا حين تنزل الى مستواه او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى والذكر او
كما تعود المجتمع على الاقل


7 - خدمته واسعاده

في المحب ميل شديد لخدمة من يحب
وفي المراة المحبة لزوجها يتضاعف هذا الميل لكونها عاشقة ولكونه زوجها لذلك
فهي احرص على رعايته وراحته ومعرفة ما يحب ويكره وتحرص ان تكون لصيقة به
تختار له ملابسه وعطوره واشياءه الشخصية ان امكن
ولكن
النساء يختلفن حسب الطبع


8 - التصديق والانخداع

اذا احبت المراة رجلها فانها تكون
اسرع الى تصديقه ويستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية وقد تنخدع له وهي تتغابى
وتقول في نفسها : الشكوى على الله 000 ويش اسوي 000 احبه


9 - الاخلاص والغفران

المراة حين تحب رجلها تخلص له كل
الاخلاص وتكاد لا ترى في الوجود غيره وكثيرا ما تغفر له حتى اشد جرائره ولو
طعنتها فانه تتالم وتنقلب عليها الارض راسا على عقب ثم تعود وتغفر وتسامح
ولا مناص لها من العودة الى الصفاء الذي تذوق به لذة الحب وهي تقول في
داخلها : وش اسوي 00000 الحب الله يخسه


10 - الجلوس معه والابتسام له

هناك علامات لحب المراة لزوجها
منها النظر في عينيه والابتسامة امامه والاشارة بيدها اثناء حديثها معه
لكن هناك
بعض الفروق الدقيقة بين حب الرجل وحب المراة ستتضح من مقارنة المقالين
تقول فدوى
:
فيمحي
بعيني كل الوجود
ويمحي
بعيني كل الورى
فهي لا
تعود ترى في الوجود غير الحبيب حتى لو كان هناك غيره
ويقول
الشاعر :
ليتني اذا
اراه كلي عيون 0000000000 فبعينين لست اشبع منه
ومن يحب
حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادته الا بتجسيدها بالجلوس مع المحبوب
يقول
شوبان :
اروع
القصائد لا تساوي شيئا اما اي كلام يقوله الرجل الذي تحبه المراة


11 - احترامه والعمل على اسعاده

يقول كار : المراة التي تحب زوجها
تحب ان تراه سعيدا دائما
ونضيف ان
السعادة امراة وان الرجل الذي لم يرزقه الله امراة تحبه قلما يجد السعادة
والمراة قادرة على اسعاد زوجها اذا شحن الحب قلبها
تقول سعاد
:
يا حبيبي
لو فرشت الدرب
من اجلك
زهرا
وملات
الجو اضواء
والحانا
وعطرا
ومددت
الهدب في
غابة
احلامك جسرا
ونسجت
الامسيات البيض
للاسواق
وكرا
هانئا
يقطر طيبا
دافئا
ينبض سحرا
لبدا
الكون لنا
من نفحة
الفردوس قصرا
نحن فيه
وحدنا
للحب
احرار واسرى


12 - سهولة البكاء امامه

المراة لا تبكي امام رجل تكرهه او
تحتقره رغم سهولة دمعها وتعتقد بشعور او بدون شعور انها لابد ان تغسل حبها
بدموعها بين الحين والحين ليظل جميلا
والانجليز
يقولون : تعبر المراة عن حبها بالدموع والقبلات


13 - حب اهله

المراة اذا احبت زوجها احبت اهله
واكرمتهم وحرصت على استضافتهم وتقوية علاقتها بهم والعمل على اسعادهم


13 - شوقها اليه

لا يوجد في العالم حب بدون شوق
فالشوق للحب كالنور بالنسبة للقمر وكالعطر للزهر لا بد ان يوجد الشوق مع كل
انواع الحب واكثر ما يكون شوق المراة لرجلها اذا سافر فهي تعد له
قال
تورجنيف وهو في عز مجده : اني اتخلى راضيا عن كل ما لحقني من مجد لامراة
يساورها القلق اذا تاخرت قليلا عن موعد عشائي


14 - خوفها عليه

قد يعيش المحن في عذاب من خوفه على
حبيبه او من حرمان حبيبه له
قال
الشاعر :
ان كنت
تعلم ما بي
وانت بي
لا تبالي
فصار قلبك
قلبي
وصرت في
مثل حالي
بل عشت في
طيب عيش
تفديك
نفسي ومالي


15 - تحضر له الاطباق التي يحبها

16 - تمرض لو اتزوج عليها

17 - يؤثر كلامه فيها تاثيرا شديدا
سواء كن مدحا او ذما


18 - حبه يظهر على وجهها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim
المدير
المدير


عدد المشاركات : 812
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المراة للرجل   الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:22 am

السلام عليكم

صدقينى سومة كلام كلام كله حقيقة و هدا ما نرجوا ان يكون بين كل
الاحبة بورك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://constantine25000.7olm.org
amel25
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 23
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المراة للرجل   الجمعة سبتمبر 23, 2011 12:48 pm

الله يدوم المحبة والمودة والوفاق والحترام بين كل الازواج
شكرا سومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karamila
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 12/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المراة للرجل   الإثنين مارس 12, 2012 12:53 pm

وااااااااااااااااااااااااااااو شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علامات حب المراة للرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قسنطينة :: منتدى حواء-
انتقل الى: