منتدى قسنطينة
اهلا بك عزيزي الزائر بمنتديات قسنطينة التعليمية
نتمنى ان تسجل معنا لتتمكن من معاينة المنتدى واقسامه ومواضيعه اهلا وسهلا بكـ

تحيات الادارة


منتدى قسنطينة منتدى عربي منوع ترفيهي نقاشي تعليمي طلابي شبابي شات دردشة روابط مواقع معلومات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تريدين زوج المستقبل سيدتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hakim
المدير
المدير


عدد المشاركات : 812
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: كيف تريدين زوج المستقبل سيدتى   الجمعة مارس 23, 2012 12:38 pm

[color=darkred][center][b]بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع لطالما ارق الكثير من الفتيات لا بل اغلب الفتيات
كيف هو زوج المستقبل ؟
جميعنا قبل الزواج لطالما ابت اجفاننا ان تغمض وهي تفكر بشكل فارس الاحلام الذي سياتي في يوم ما ليخطفها على حصانة الابيض
فمنا من تحقق حلمها والكثيرات الواتي خابت امالهن واندثرت احلامهن
تحت ظل القسمة والنصيب والمثل القائل عصفور باليد افضل من عشرة على الشجرة

ولكن سؤالي هنا الى كل من تدخل الموضوع من السيدات الرقيقات او من الانسات الشابات؟
كيف هي مواصفات فارس احلامك؟
وارجو ان ترد حتى المتزوجات كي تعبر كل واحدة عن احايسها المكبوتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://constantine25000.7olm.org
سمر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 95
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف تريدين زوج المستقبل سيدتى   الأربعاء أبريل 04, 2012 3:11 pm

سلامى للجميع
اراى فى زوجى المستقبلي ان يكون رجل معتدل فى كل شيء من لباسه الى كلامه وان يقدرنى و يحترمنى مثل ما انا اقدره و احترمه و بهدا اكيد سوف نستمر الى آخر العمر وهده امنيتى اتمنى ان تكون كما احلم بها يحبنى و يحترمنى ساكون له زوجة و حبيبة الى آخر العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناريمان
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 160
تاريخ التسجيل : 19/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف تريدين زوج المستقبل سيدتى   الخميس أبريل 05, 2012 2:56 pm

سلام عليكم

لا اريد من زوج المستقبل الا ان يكون على خلق وان يكون متدين و محافظ هدا ما اتمناه من الله ان يرزقنى به مشكور على المو
ضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasna
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 20
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف تريدين زوج المستقبل سيدتى   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 6:25 am

الدين والخلق الحسن لاغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تريدين زوج المستقبل سيدتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قسنطينة :: منتدى حواء-
انتقل الى: