منتدى قسنطينة
اهلا بك عزيزي الزائر بمنتديات قسنطينة التعليمية
نتمنى ان تسجل معنا لتتمكن من معاينة المنتدى واقسامه ومواضيعه اهلا وسهلا بكـ

تحيات الادارة


منتدى قسنطينة منتدى عربي منوع ترفيهي نقاشي تعليمي طلابي شبابي شات دردشة روابط مواقع معلومات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف أجمل نفسي لزوجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ازهار الربيع
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 47
تاريخ التسجيل : 23/11/2014

مُساهمةموضوع: كيف أجمل نفسي لزوجي   الأحد ديسمبر 07, 2014 8:52 am

كيف أجمل نفسي لزوجي

جمال الأنثى

*** العلاقات الأسرية هي من أهم الأشياء التي تحدث في المجتمع وذلك لأن الأسرة هي الأساس والبداية الذي تكون عليه العديد من الأشياء الأخرى ،وهي التي تستطيع بأفرادها وعاداتهم وسلوكياتهم الإرتقاء بالمجتمع وتشريفه أو الإهدار به وضياعه وتهوين سمعة الأسرة والمجتمع ككل .

المرأة وهي التي تمثل الزوجة والأم تعتبر هي من أهم أركان الأسرة وهي التي تستطيع القيام بالعديد من الأشياء من أجل إسعاد أسرتها ،فهي التي تقوم برعاية الزوج والأطفال وتبدي الإهتمام والحب والثقة والأمان لكل أطراف المنزل .

ومن ضمن الأعمال التي تقوم بها المرأة بعد كافة المهام التي تقوم بها طوال اليوم هي الإهتمام بزوجها والذي هو من أهم الأشياء التي يجب عليها القيام به على أكمل وجه ،فيجب أن تعلم المرأة أن لزوجها عليها حق ويجب عليها أن تعطيه هذا الحق وأن تجعله يراها في أجمل صورها في كل الأوقات حتى وأن كانت متعبة طوال اليوم في العديد من الأعمال .

ولذلك تبحث العديد من النساء عن العديد من الطرق والنصائح التي تجعلهن يظهرن بأفضل الصور لأزواجهن , للإجابة على سؤال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

نصائح لتصبح المرأة جميلة لزوجها

على المرأة أن تظهر دائما في كامل أنوثتها ورقتها مهما كانت متعبة فيجب أن تعلم المرأة أن زوجها هو رجلا في البداية والنهاية وأن له العديد من الحقوق عليها وأن يشعر دائما بإهتمامها بجمالها وبنفسها حتى لايضطر أن ينظر لغيرها.

لابد أن تهتم المرأة بمظهرها أثناء الليل فإذا تسامح الرجل مع زوجته أثناء النهار عن ظهورها بشكل غير مرتب فهو لا يسامح في هذا أثناء الليل فلابد أن تهتم بلبسها ومظهرها ووجهها وشعرها وأن تظهر في أكثر صور الجمال والحيوية وأن تستخدم أفضل العطور والكريمات والمرطبات لتزيل عن جسدها عناء اليوم الطويل .

لابد أن تهتم المرأة دائما بأخذ حماما قبل النوم وأن تعرف جيدا أن هذا أمرا ضروريا ليتخلص جسمها من كل آثار التعب والإجهاد وعليها أن تقوم بإستخدام الشامبو ذات الرائحة العطرة الجذابة وأن ترتدي أجمل الثياب وأن تجلس بجوار زوجها ويتحدثا سويا .

وإذا قامت المرأة بفعل هذا فأنها سوف تصبح قادرة على جذب زوجها وجعله ملكا لها بمفردها ولا تجعله ينظر لأحدا غيرها وتستطيع أيضا أن تجعل السعادة لكل أفراد الأسرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim
المدير
المدير


عدد المشاركات : 812
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف أجمل نفسي لزوجي   الأحد ديسمبر 07, 2014 10:25 am

السلام عليكم موضوع جميل و الاجمل فيه هى النصيحة بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://constantine25000.7olm.org
 
كيف أجمل نفسي لزوجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قسنطينة :: منتدى حواء-
انتقل الى: